رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسطورة فرنسا: مبابي سيرحل عن باريس سان جيرمان لهذا السبب

نشر
مبابي
مبابي

وجه أسطورة كرة القدم الفرنسية تيري هنري نصيحة إلى مواطنه الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان بعد تألقه في مباراة فريقه أمس الثلاثاء، أمام ريال مدريد الإسباني وقيادة العملاق الباريسي للفوز في دوري أبطال أوروبا.

وقال هنري - في تصريحات عبر شبكة "CBS"  الأمريكية -: "سأخبركم بشيء، ربما لا تعرفه، في بداية الموسم، لم يجدد مبابي، أراد الرحيل، وبدا أنه وقع لصالح ريال مدريد، أو أعتقد الجميع ذلك".

وتابع: "أطلقت ضد مبابي صيحات استهجان كثيرة في المدرجات، هاجمته الصحافة، ولكن عمل بجد وبذل مجهودًا كبيرًا وكلله بهذا التألق في النهاية".

وأضاف: "لقد كنت مع مبابي في مقابلة قبل أشهر، وقلت له إن باريس سان جيرمان هو فريقك الآن، قد تفاجأ عندما أخبرته بذلك، والآن هو يثبت ذلك طوال الوقت".

وواصل: "الأمر صعب بالنسبة لي، لأنني فرنسي وأريده يبقى في الدوري الفرنسي، في فريق مثل باريس سان جيرمان، لكن بالنسبة لي، إذا كانوا قد أرادوا تحصين عقده، لفعلوا ذلك قبل عامين".

واستمر: "لم يقدر باريس سان جيرمان مبابي جيدًا، ولم يمنحوه الحب الذي يستحقه، الآن هناك فريق آخر قد يحصل عليه، لا نعرف من سيكون، لكنني لا أعتقد أنه سيبقى".

عاجل