رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدبولي: الحكومة حريصة على استمرار التواصل مع المواطنين والإعلام

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة حريصة على استمرار التواصل مع المواطنين والإعلام وتوضيح دائمًا القضايا التي تهم الرأي العام.

وأضاف مدبولي - خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، على هامش اجتماع الحكومة الأسبوعي في العاصمة الإدارية - أن الحكومة لديها حرص الفترة المقبلة بأن يكون هناك انتظام في عقد المؤتمرات الصحفية التي تتيح للحكومة فرصة التواصل وتوضيح العديد من القضايا التي تشغل المواطن المصري.

وأشار إلى أن نسبة النمو في الاقتصاد المصري بالربع الثاني من العام المالي 8.3% بينما الربع الأول كانت نسبة النمو 9.8%، موضحا أن متوسط نسبة نمو النصف الأول من العام الحالي: من يوليو إلى ديسمبر سيكون 9%، وهو رقم- لله الحمد- يوضح مدى تعافي الاقتصاد المصري وتسارع عملية النمو  التي تحققت في هذه الفترة.

ونوه رئيس مجلس الوزراء بأن نسبة النمو في النصف الأول من العام المالي الماضي كانت أقل 2% بسبب تأثر العالم بجائحة كورونا، معقبا: "لدينا الثقة إن شاء الله أن تتجاوز نسبة نمو الاقتصاد المصري مع استمرار النمو في النصف الثاني من العام المالي، إن شاء الله، 6% مع الربع الثالث والرابع، وهو رقم من أعلى معدلات النمو على مستوى العالم".

عاجل