رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

7 بطولات تزين مسيرة موسيماني مع الأهلي قبل مواجهة الهلال

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، لمواجهة فريق الهلال السوداني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وخلال السطور التالية نستعرض أرقام موسيماني مع الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني.

موسيماني مع الأهلي
وأعلن النادى الاهلي تعيين الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى مديراً فنياً لفريق الكرة الأول فى 1 أكتوبر 2020 ، خلفا للسويسرى رينيه فايلر، الذي تمت اقالته بسبب سوء النتائج

وخاض الأهلي تحت قيادة موسيماني 77 مباراة حقق الفوز في 55 مباراة وخسر منها 6 مباريات فقط، منها مبارتا بايرن ميونح وبالميراس، وحسم التعادل 16 مباراة.

وتوج موسيماني مع الأهلي بـ7 بطولات هي "دوري أبطال أفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي مرتين، وكأس مصر مرة، كما قاد المارد الأحمر لتحقيق الميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية مرتين على التوالى".

وخسر المدرب الجنوب أفريقي لقب بطولة الدوري المصري مع الأهلي الموسم الماضى لصالح الزمالك فى الأمتار الأخيرة للمسابقة وبفارق 4 نقاط، وخسر بطولة السوبر لصالح الطلائع بركلات الترجيح 

الأهلي يواصل التدريبات
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لخوض منافسات دوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الأهلي تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة الأحد الماضي؛ بسبب رحلة العودة إلى القاهرة بعد انتهاء كأس العالم للأندية، ثم خاض استأنف تدريباته أمس الإثنين.

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على الهلال السعودي برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت أمس على استاد آل نهيان في أبوظبي ليتوج الفريق بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخ مشاركاته في كأس العالم للأندية.

 

عاجل