رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أهلي 2007» يواجه إنبي اليوم في بطولة الجمهورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007، نظيره إنبي، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الجمهورية. 

ويمتلك «أهلي 2007» في رصيده 47 نقطة، يحتل بهم صدارة الترتيب، من الفوز في 15 مباراة، والتعادل في مباراتين، والخسارة في مثلهما، حيث فاز على الشرقية للدخان بسبعة أهداف دون رد، وعلى غزل المحلة بستة أهداف دون رد.

وفاز «أهلي 2007» على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى المقاولون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وعلى الإسماعيلي بثنائية نظيفة، وتعادل مع فاركو بهدف لمثله، وخسر أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد، وفاز على وادي دجلة برباعية نظيفة، وخسر أمام بيراميدز بثنائية نظيفة، وفاز على سيراميكا بهدفين لهدف.

كما فاز على مصر للمقاصة برباعية مقابل هدف، وعلى المصري بثلاثية نظيفة، وعلى سموحة برباعية نظيفة، وتعادل مع البنك الأهلي سلبيًا، وفاز على الزمالك برباعية نظيفة، وعلى طلائع الجيش بنفس النتيجة، وعلى الجونة بهدفين لهدف، وعلى الشرقية للدخان برباعية نظيفة، وعلى غزل المحلة بسداسية نظيفة، مسجلًا 60 هدفًا، مقابل 11 هدفًا في مرماه. 

ويضم الجهاز الفني للفريق، كل من أسامة زكي مديراً فنياً ومحمد حافظ مدرباً مساعداً ومحمود عبد الله مدرباً لحراس المرمى وصابر سنادة إداري الفريق وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني وناجح أبو زهرة إخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي.

عاجل