رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الطفلة «وعد» تدفع حياتها ثمنا لقسوة زوج أمها بسبب «متضربش ماما»

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يتحمل جسد الصغيرة صاحبة الـ5 سنوات وصلة الضرب والتعذيب التي تعرضت لهم على يد زوج والدتها دون أي ذنب اقترفته في تلك الحياة سوى دفاعها عن والدتها أثناء قيام المتهم بضربها.

"3 أيام دون طعام أو شراب" كانت تلك الوسيلة هى الطريق المناسبة التى اعتقد المتهم "أشرف" بأنها ستكون الحل لكل خلافاته مع زوجته وإجبارها على طاعته دون مناقشة، ولم يكن يكن يعلم بأنه بحجز الأم وطفلتها طوال تلك المدة دون طعام أو شراب سيكون طريقه إلى خلف الأسوار.

وبعد انفصال والدة الطفلة "وعد" عن والدها بعد خلافات بينهما تقدم لخطبتها المتهم وتم زفافهما قبل 3 أشهر وانتقلت للعيش معه في شقة متواضعة بمنطقة الدقي، لكن الزوجة فوجئت بتعاطيه المخدرات واعتدائه عليها بالضرب على أتفه الأسباب.

وعن يوم الواقعة نشب خلاف بين المتهم وزوجته لخروجها دون إنه وواصل هوايته المفضلة في الاعتداء عليها لكن الطفلة الصغيرة تدخلت ببراءة الأطفال وطالبته بالابتعاد عن والدتها "متضربش ماما" لتنال هي الأخرى عقابها بالضرب والإهانة والحبس، لكن جسد الصغيرة لم يتحمل التعذيب وفارقت الحياة.

وكشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة، عن تفاصيل مقتل طفلة 5 سنوات بالدقي، على يد زوج والدتها، وتبين أن الجاني ارتكب الواقعة بسبب خلافات أسرية.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الدقي من وجود جثة طفله ووجود شبهه جنائية، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة طفلة 5 سنوات، وبها آثار ضرب وتعذيب في أماكن متفرقة من جسدها.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج والدة الطفلة، حيث اعتدي علي الطفلة بالضرب حتى الموت بسبب خلافات أسرية.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بغرض تأديب الضحية ولم يقصد قتلها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

عاجل