رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة|2129 إصابة جديدة و60 وفاة.. الحكومة تنفي وقف الرسائل لمتلقي جرعة اللقاح التنشيطية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا المستجد، وكان على رأسها ما يلي:

2129 إصابة جديدة بفيروس كورونا و60 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان -الإثنين- عن خروج 1243 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 388943 حتى اليوم.

 

الحكومة تنفي وقف إرسال الرسائل لمتلقي جرعة لقاح كورونا التنشيطية

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، حقيقة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء بشأن وقف إرسال الرسائل لمتلقي الجرعة التنشيطية من لقاح فيروس كورونا وإلزامهم بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للحصول على الجرعة.

 

تاج الدين: مصر أدارت جائحة كورونا بحكمة واحترافية ودعم سياسي لا محدود

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، إن الدولة المصرية أدارت أزمة جائحة كورونا بحكمة واحترافية ودعم سياسي لا محدود مع وجود كوادر إدارية وطبية استطاعت أن تتعامل مع الأزمة باحترافية.

 

متحدث الحكومة: لدينا فائض من لقاح كورونا يقارب الـ70 مليون جرعة

أعلن السفير نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الدولة المصرية لديها فائض من اللقاحات بما يقارب الـ70 مليون جرعة من لقاحات كورونا المتنوعة.

 

رئيس الوزراء: الحكومة تعاملت مع أزمة فيروس كورونا بمختلف أبعادها

أظهر التقرير الذي قدمه مجلس الوزراء إلى البرلمان بغرفتيه جهود الحكومة لمواجهة أزمة جائحة كورونا، التى تمثلت في تعزيز البنية التحتية الطبية وتوفير المستلزمات والسلع الاستراتيجية، جنبا إلى جنب الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة المواطن( لقاحات كوفيد- 19)؛ بالإضافة إلى الحد من تداعيات كورونا على المواطن والاقتصاد المصري، وإجراءات توعية المواطنين ومكافحة الشائعات.

الصحة تعلن مدة التعافي من الإصابة بفيروس كورونا

أعلن الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، مدة التعافي من الإصابة بفيروس كورونا.

 

عاجل