رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار اختبارات المشروع القومي لاكتشاف المواهب في كرة القدم بالقليوبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقام اليوم الاثنين اختبارات للشباب الراغبين  الانضمام إلى المشروع القومي لاكتشاف المواهب في كرة القدم  "ستارز اوف ايجيبت" التابع لوزارة الشباب والرياضة لاكتشاف الموهوبين، ورعايتهم، وتقديم الدعم لهم في سبيل صقل موهبتهم.

انطلقت الاختبارات صباح اليوم بنادي بنها الرياضي بمحافظة القليوبية حيث يتم اختيار أفضل العناصر المتقدمين للاختبارات من حيث الموهبة في كرة القدم؛ ليبدأوا رحلة من التدريب والتأهيل والاحتكاك بالخبرات الأجنبية لاحقاً وفقاً لقواعد ومعايير المشروع.

ومن المقرر،  إقامة اختبار مجمع على بمحافظة القاهرة الكبري يوم الجمعة المقبل بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة بحضور كل من أليكس ارمسترونج المدير الفني للمشروع، وتونى ويليامز خبير تدريبات اللياقة والأحمال البدنية، وكارلوس روميرو المدرب العام الإسباني، وبيتر خليفة رئيس مجلس إدارة sssm وكلاء اللاعبين.

وكان مشروع "ستار أوف إيجيبت star of Egypt" قد حقق نجاحات خلال تنفيذ فعالياته بمحافظة القاهرة، والتحق به العديد من المواهب الرياضية، ويأتي  ضمن مشروعات وزارة الشباب والرياضة المعنية بانتقاء الموهوبين في مختلف اللعبات الرياضية المتضمنة بالمشروع القومى للموهبة والبطل والأوليمبي، والذى يتم تنفيذه حاليا في مختلف المحافظات من خلال لجان فنية متخصصة، ومن خلال لجان المتابعة التي تجوب جميع المحافظات. ويرتكز المشروع على انتقاء المواهب في مجال كرة القدم وعمل معسكرات تدريبية داخل وخارج مصر بالتعاون مع العديد من الأندية الأوروبية.

عاجل