رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قها للأغذية المحفوظة» تشارك لأول مرة في معرض «جلفود 2022»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تشارك شركة قها للأغدية المحفوظة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، بوزارة التموين بمعرض جلفود 2022 لأول مرة بجناح داخل أهم وأكبر صالة بالمعرض (صالة آل مكتوم)، بمكان متميز وديكور على أعلى مستوى.

ويعد ذلك مصدر سعادة وترحيب من كافة زوار المعرض من كافة الجنسيات لما تمثله شركة قها للأغدية المحفوظة من قيمة وريادة  في عالم الصناعات الغذائية حيث يمثل عودة اشتراك الشركة في مثل هذه المناسبات والمعارض الدولية تأكيدا لشعار الشركة عودة الزمن الجميل بنكهة العصر الحديث.

ولاقت منتجات الشركة بعد تطويرها إعجاب وقبول كافة الزوار والعارضين، بالإضافة لتفضل الوزير المفوض التجاري أشرف حمدي رئيس التمثيل التجاري المصري بدبي بزيارة جناح الشركة وأثنى على تطوير المنتجات واشتراك الشركة بالمعرض.

كما تفقد الدكتور حسين منصور رئيس هيئة سلامة الغذاء وأعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائي الجناح الخاص بالشركة ومشاهدة المنتجات بعد تطويرها ودارت مناقشات وشرح تطوير المنتجات.

وقد أسفرت المقابلات خلال اليوم الأول على اتفاق مبدئي على وكالة حصرية بدولة الإمارات العربية وكثير من الطلبيات لأسواق البحرين - السودان - كندا - أمريكا وباقي الدول، وجارى استكمال مسيرة النجاح خلال المدة المتبقية من المعرض.

عاجل