رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضمن «حياة كريمة»

تنفيذ مشروعات تنموية في 18 قطاعا بالمحلة الكبري

نشر
حياة كريمة
حياة كريمة

قال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الأحد، إنه سيتم تنفيذ عدد من المشروعات المتنوعة في 18 قطاعا ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى مركز المحلة.

جاء ذلك خلال تفقده مواقع العمل المقترح تطويرها ضمن المبادرة الرئاسية، حياة كريمة/، في قرى" صفط تراب، شبرا بابل، بلقينا، الهياتم"، التابعة لمركز المحلة، وذلك في إطار جولاته الميدانية بقرى المبادرة في مركز المحلة عقب انضمام أربعة مراكز جديدة هي (المحلة، كفر الزيات، قطور وبسيون) إلى جانب مركز زفتى. 

وأوضح المحافظ أن تلك المشروعات تشمل خدمات الصرف الصحي، مياه الشرب، الغاز الطبيعي، الكهرباء، الاتصالات إلى جانب رصف الطرق ، إنشاء الكباري ، بناء مجمعات زراعية وبيطرية، إنشاء مجمعات للخدمات الحكومية ، بناء مدارس جديدة وتطوير ورفع كفاءة الموجود منها، تبطين الترع ، تطوير مراكز الشباب، تطوير وإنشاء الوحدات الصحية والاجتماعية ونقاط الإسعاف وغيرها من المشروعات التي تقوم بتغيير حياة المواطنين داخل 16 وحدة محلية تضم 58 قرية و 347 عزبة وتابعا.

وتفقد المحافظ خلال جولته في قرية صفط تراب (مركز الشباب، الوحدة الاجتماعية، الجمعية الزراعية، الوحدة الصحية، الوحدة المحلية، مركز الغسيل الكلوي، محطة المياة، مكتب البريد، مجمع المدارس، ترعة القرشية وعددا من قطع الأراضي المقترحة لإنشاء عدد من المشروعات الخدمية عليها). 

وفي قرية شبرا بابل، تفقد المحافظ (مدرسة شبرا بابل الثانوية، مدرسة محمد درة، مدرسة شبرا بابل الإعدادية بنات، مدرسة شبرا بابل الإبتدائية، الوحدة البيطرية، الوحدة المحلية، الوحدة الزراعية، مركز الشباب، وعددا من قطع الأراضي التي تبرع بها الأهالي لإنشاء عدد من المشروعات الخدمية عليها).

واختتمت الجولة بتفقد عدد من المنشآت في قريتي بلقينا والهياتم.

عاجل