رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 30 حالة تعدٍ على أراضي الدولة في الجيزة

نشر
تعديات
تعديات

قال محافظ الجيزة أحمد راشد، إنه تمت إزالة 30 حالة تعدٍ على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وحرم الطرق بالوراق والعياط والصف وأطفيح، مكلفًا رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعدم السماح بوجود التعديات مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأضاف راشد - في بيان اليوم الأحد - أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ المرحلة الثانية للموجة الـ19 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة على مستوى الجمهورية، ففي حي الوراق تمت إزالة 21 حالة تعدٍ على أراضي ولاية الهيئة العامة للطرق والكباري بمساحة 20 ألف م2. 

وفي مركز ومدينة العياط تمت إزالة حالة تعدٍ بالبناء على أراضي زراعية على مساحة 350 م2 في نطاق الوحدة المحلية بالقطوري، بالإضافة إلى إزالة حالة تعدٍ بالبناء على أراضي زراعية على مساحة 150 م تقريبا في نطاق الوحدة المحلية ببرنشت. 

وفي مركز ومدينة منشأة القناطر تمت إزالة 3 مخالفات بناء رصدتها وحدة المتغيرات المكانية على مساحة 800م بناحية بهرمس، وفي مركز ومدينة أطفيح تمت إزالة حالة تعدٍ بناء على أراضي زراعية بقرية الصالحية التابعه للوحدة المحلية بقرية كفر قنديل على مساحة 175م في المهد. 

وفي مركز ومدينة الصف، تمت إزالة شدة خشبية بعقار مخالف في المهد بالكفر الغربي بقرية الديسمي على مساحة 300م، بالإضافة إلى إيقاف أعمال الشدة الخشبية لعقار مخالف بقرية عرب الصبايحة بالإخصاص على مساحهة 100م مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

عاجل