رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء تلقي طلبات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء

نشر
امتحانات - أرشيفية
امتحانات - أرشيفية

بدأت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، اليوم الأحد، في تلقي طلبات التظلم من نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2021 /2022.


وذكر بيان للمديرية، اليوم، أنه يتم تقديم التظلمات بمكتب إدارة شئون الطلبة بديوان عام المديرية بالعريش لمدة أسبوعين وفقًا لعدد من الإجراءات وتشمل: توجه ولي الأمر إلى مكتب شئون الطلبة بالمديرية لملء نموذج طلب إعادة الفحص وتحديد المواد التي يُرغب في التظلم من نتيجتها ودفع الرسوم المقررة لخزينة المديرية بواقع عشرين جنيهًا عن كل مادة.


وأشارت المديرية أنه بعد ملء النموذج يتوجه ولي الأمر إلى مقر لجنة النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الإعدادية بالمجمع الخدمي للامتحانات بحي الزهور في العريش؛ لتسليم الطلب وتحديد جلسة الاطلاع .. ثم يتوجه بصحبة الطالب في الموعد المحدد لجلسة الاطلاع بمقر لجنة النظام لكتابة الإقرار والاطلاع على الصورة الضوئية لكراسة الإجابة في المواد المتظلم منها وكتابة الملاحظات على نموذج المعد لذلك.


وقد اعتمد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء - يوم الثلاثاء الماضي - نتيجة الفصل الدراسي الأول (نصف العام) للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021/2022 بنسبة نجاح 79.2% من المتقدمين للامتحانات.
 

عاجل