رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلوب: المحادثات جارية لتمديد عقد جيمس ميلنر مع ليفربول

نشر
جيمس ميلنر
جيمس ميلنر

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، يورجن كلوب، أن هناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي مع الدولي الإنجليزي جيمس ميلنر، لاعب الفريق من أجل تمديد عقده الذي ينتهي 30 يونيو المقبل، وبالتالي سيرحل بالمجان.

ونقل موقع (ليفربول دوت كوم) عن كلوب، قوله، إن "هناك محادثات بين النادي واللاعب، لا نعلق أكثر من ذلك على الأمر، ميلنر لم يقرر التقاعد فهو يرغب في المشاركة بالمباريات، أتفهم ذلك".

وأضاف "الحياة بعد مسيرتك الفنية أطول بكثير، لذلك يجب عليك تمديد مسيرتك لأطول فترة ممكنة، إذا كان لا يزال بإمكانك لعب كرة القدم، ميلنر سيكون على ما يرام بعد مسيرته أيضًا.. لكن من الواضح أنه يحب ما يفعله، سيلعب كرة القدم العام المقبل، بكل تأكيد".

وظهر صاحب الـ36 عاما، لأول مرة مع فريق ليدز يونايتد في 10 نوفمبر 2002، في مباراة ضد فريق وست هام يونايتد، عندما جاء بديلا للاعب جايسون ويلكوكس في أخر 6 دقائق من المباراة، ولعب هناك حتى 2004، ثم انتقل إلى نيوكاسل يونايتد حتى 2008.

وفي عام 2008، انتقل إلى فريق أستون فيلا ثم انضم إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2010، واستمر حتى 2015 ثم استقر في ليفربول حتى وقتنا هذا.
 

عاجل