رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة في الوادي الجديد لافتتاح وتفقد عدد من المنشآت

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل اللواء محمد سلمان الزملوط، محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم الأحد، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عقب وصولة إلى المحافظة، ضمن زياراته الميدانية للمشاركة في ماراثون الدراجات، واتفقد وافتتاح عدد من المشروعات.

 وعقد الوزير، لقاء مفتوحًا مع شباب جامعات جنوب الوادي، تناول بحث الخطة الإنشائية المحددة خلال الفترة المقبلة لتطوير مراكز شباب وأندية المحافظة، واستعراض ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، وسبل تكثيف البرامج والمشروعات المقدمة من الوزارة والمخصصة لأبناء محافظات جنوب مصر، التي يتم تنفيذها على مدار العام في ضوء اهتمام القيادة السياسية والدولة المصرية بشباب الصعيد، وإيماناً بدورهم الفعال في تحقيق التنمية.

وقال الوزير، إن وزارة الشباب والرياضة، تسعى دائما من خلال مختلف المشروعات والمبادرات والبرامج التى تنفذها، إلى استثمار الطاقات الشبابية باعتبارهم أهم مشروع تستثمر فيه الدولة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، لصالح الوطن.

ومن جانبه رحب محافظ الوادي الجديد، بوزير الشباب والرياضة والوفد المرافق، مؤكدا أن التعاون بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة، يشهد مستوى عاليا من التنسيق فيما بينهما، خاصة في ظل تركيز وزارة الشباب والرياضة، على إقامة العديد من الفعاليات التي ترتقي بشباب وأبناء المحافظة.

ومن المقرر أن تشهد جولة وزير الشباب والرياضة الميدانية، إلى محافظة الوادي الجديد، المشاركة في ماراثون الدراجات، وتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الشبابية والرياضية وعقد لقاء شبابي وحواري مفتوح مع شباب الجامعات المشارك في مهرجان ألعاب جامعات الجنوب.

عاجل