رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حفلة تعذيب تُنهي حياة شاب على يد والده وشقيقه وعمه أثناء تأديبه في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

حفلة تعذيب أعدها عامل، لابنه الآخر، بمساعدة ابنة الآخر، وشقيقه (عمه)، لتأديبه على تركه المنزل عدة أيام بعد سرقة مبلغ مالي، ولم يتحمل الشاب ما تعرض له، وفارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

تفاصيل تلك الواقعة، دارت أحداثها بمنطقة المنيرة الغربية في إمبابة، بعد بلاغ من عامل بانتحار ابنه داخل شقة ملكهم بدائرة القسم.

وانتقل رجال المباحث لمعاينة مكان الجريمة وتوقيع الكشف الطبي على الضحية، لاستخراج تصريح الدفن، بعد التأكد من وجود شبهة جنائية في الواقعة من عدمه.

وبمجرد توقيع الكشف الطبي ومناظرة الجثة، تأكد مفتش الصحة من وجود شبهة جنائية في الواقعة، بسبب آثار التعذيب الواضحة على جسد الضحية.

وبدأ رجال المباحث في عمل تحرياتهم لكشف تفاصيل الواقعة والوصول إلى هوية قاتل الضحية، وتبين من التحريات أن الشاب المجنى عليه هرب من منزل أسرته لعدة أيام بعد سرقته مبلغ مالي منه، وبعد عثور والده عليه أعاده إلى المنزل واحتجزه داخل شقة ملكهم.

وذكرت التحقيقات، أن الأب وشقيقه وعم الضحية اشتركوا في التعدي عليه وتعذيبه بحجة تأديبه لعدم تكرار تلك الواقعة مرة أخرى وفارق المجني عليه الحياة متأثرا بإصابته، وأن المتهمين ادعوا انتحاره للهروب من العدالة.

ونجح رجال المباحث في القبض عليهم، إحالتهم إلى النيابة للتحقيق. 

عاجل