رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يسحق الهلال السعودي برباعية ويتوج بـ«برونزية» مونديال الأندية

نشر
الأهلي
الأهلي

فاز فريق الأهلي على نظيره الهلال السعودي، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب آل نهيان، ليحصد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.

وحصد الأهلي، الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، ليصبح أكثر الأندية تتويجًا بهذه الميدالية في تاريخ البطولة.

وتقدم الأهلي بثلاثية دون رد في الشوط الأول، حيث سجل ياسر إبراهيم  هدفين في الدقيقة الثامنة ثم عزز تقدم الأحمر في الدقيقة 17 من عمر اللقاء.

وسجل أحمد عبد القادر الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 42 من عمر اللقاء لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

وعزز عمرو السولية، تقدم الأهلي، بهدف رابع في الدقيقة 63، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، فشل محمد العويس في التصدي لها.

كما شهدت الدقيقة 13 منح  ماثيوس بيريرا لاعب الهلال السعودي الكارت الأحمر بعد تدخل قوي على عمرو السولية ومنح حكم اللقاء اللاعب محمد كنو بطاقة حمراء أخرى بعد تعمده ايزاء نجم الأحمر.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسر أمام بالميراس البرازيلي 0-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وقدم الأهلي مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني الذي تسيده بالكامل، ولاحت له أكثر من فرصة للتسجيل، لكنها أهدرت جميعًا نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

عاجل