رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بث مباشر.. مباراة الأهلي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز” بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السعودي حاليا على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع  بكأس العالم للأندية.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة الهلال السعودي التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم على استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي وذلك لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للاندية.
 

ويضم التشكيل كلًا من: 
حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: على معلول وياسر ابراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: محمد شريف.

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسر أمام بالميراس البرازيلي 0/2، في المباراة التي أقيمت على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وقدم الأهلي مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني الذي تسيده بالكامل، ولاحت له أكثر من فرصة للتسجيل، لكنها أهدرت جميعًا نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة.


وسجل الأهلي هدفًا في الدقيقة 72 عندما سدد أحمد عبد القادر الكرة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة وأكملها محمد شريف في الشباك، وبعد العودة إلى تقنية الفيديو ألغى الحكم الهدف لتسلل محمد شريف.


بهذه النتيجة يلعب الأهلي اليوم السبت على المركز الثالث والميدالية البرونزية مع الخاسر من والهلال السعودي الذي خسر أمام تشيلسي في الدور نصف النهائي للبطولة.

 


 

عاجل