رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أهلي 2007 يفوز على غزل المحلة بسداسية نظيفة في بطولة الجمهورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧ على ضيفه غزل المحلة بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ١٩ من بطولة الجمهورية. 
بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: إياد تامر. 
الدفاع: آدم طارق - إياد مدحت - محمد السيد - كريم عمرو. 
الوسط: محمد رأفت - عمر فتحي - حازم عاشور - أحمد الشيخ - محمد عبد الفتاح "تاحا". 
الهجوم: مصطفى بهجت. 
وشارك يوسف عبد القوي بدلًا من مصطفى بهجت، وعصام أحمد بدلًا من أحمد الشيخ، ومحمد طه بدلًا من إياد مدحت، وزيدان ناجح بدلًا من تاحا، وبلال أحمد بدلًا من حازم عاشور. 
وجاءت سداسية الأهلي عن طريق مصطفى بهجت (هدفان) وتاحا (هدفان) ويوسف عبد القوي ومحمد طه بهدف واحد لكل منهما. 
بهذا الفوز رفع أهلي ٢٠٠٧ رصيده إلى ٤٧ نقطة، ليواصل الانفراد بصدارة الترتيب، من الفوز في ١٥ مباراة، والتعادل في مباراتين، والخسارة في مثلهما، حيث فاز على الشرقية للدخان بسبعة أهداف دون رد، وعلى غزل المحلة بستة أهداف دون رد، وعلى إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
كما فاز  أهلي ٢٠٠٧على المقاولون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وعلى الإسماعيلي بثنائية نظيفة، وتعادل مع فاركو بهدف لمثله، وخسر أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد، وفاز على وادي دجلة برباعية نظيفة، وخسر أمام بيراميدز بثنائية نظيفة، وفاز على سيراميكا بهدفين لهدف، وعلى مصر للمقاصة برباعية مقابل هدف، وعلى المصري بثلاثية نظيفة.
وفاز أهلي ٢٠٠٧ على سموحة برباعية نظيفة، وتعادل مع البنك الأهلي سلبيًا، وفاز على الزمالك برباعية نظيفة، وعلى طلائع الجيش بنفس النتيجة، وعلى الجونة بهدفين لهدف، وعلى الشرقية للدخان برباعية نظيفة، وعلى غزل المحلة بسداسية نظيفة، مسجلًا ٦٠ هدفًا، مقابل ١١ هدفًا في مرماه. 
ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧كلا من أسامة زكي مديراً فنياً ومحمد حافظ مدرباً مساعداً ومحمود عبد الله مدرباً لحراس المرمى وصابر سنادة إداري الفريق وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني وناجح أبو زهرة إخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي.