رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 50 مخالفة متنوعة في حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بطنطا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، استمرار الحملات في جميع المراكز والمدن والأحياء من أجل متابعة تطبيق التراخيص والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

 وكذلك الوقوف على مدى صلاحية السلع لحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار، إلى جانب تكثيف حملات رفع الإشغالات للحفاظ على حرم الطريق وتيسير الحركة المرورية مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


جاء ذلك خلال متابعته، الحملة التفتيشية المكبرة التي نفذت، اليوم السبت، بنطاق مركز طنطا تحت إشراف اللواء حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، حيث تم المرور على ١٣٠ منشأة متنوعة للتأكد من الانضباط العام وتطبيق الإجراءات الاحترازية، تم خلالها مراجعة (اشتراطات الحماية المدنية، التأمينات الاجتماعية للعاملين بالمنشآت، الإجراءات الصحية والطبية، مراقبة الأغذية) كما تم التفتيش على رخص المحلات ومتابعة رفع الإشغالات وأعمال النظافة.


وأسفرت الحملة عن تحرير 50 مخالفة متنوعة بين (16 مخالفة إشغالات ونظافة، 15 مخالفة لاشتراطات الحماية المدنية، 16 مخالفة لعدم اتباع الإجراءات الصحية وعدم توافر رخص للمحلات و3 مخالفات حررها الطب البيطري لعدد من المحال العاملة في مجال الأدوية البيطرية)، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

 

عاجل