رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يسعى للتتويج بالبرونزية الثالثة في مونديال الأندية أمام الهلال

نشر
مستقبل وطن نيوز

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مباراة الأهلي والهلال السعودي، المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي، لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، البطولة التي تستضيفها الإمارات.

ويسعى الأهلي لحصد المركز الثالث في كأس العالم للأندية والتتويج بالنرونزية الثالثة، بعدما تعثر في الوصول إلى المباراة النهائية بعد الخسارة أمام بالميراس بنصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي والقنوات الناقلة بكأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي، هو الساعة 3:00 عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب آل نهيان، وتذاع عبر قناة أبو ظبي إكسترا المشفرة ويوتيوب، وقناة ssc7 السعودية.

حكم مباراة الأهلي أمام الهلال السعودي

يدير مباراة الأهلي والهلال السعودي، الحكم الفرنسي كليمان توربين، ويعاونه كل من نيكولاس دانوس وسايريل جرينجور، وسيزار أرتورو راموس حكمًا رابعًا.

الأهلي يسعى للحصول على الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخ مشاركاته بالبطولة العالمية، وذلك بعدما توج بها من قبل في نسختي 2006، و2020، فيما يأمل الهلال السعودي في تحقيق إنجاز لأول مرة في ثاني مشاركاته بالبطولة حيث حقق المركز الرابع في أول مشاركة له بنسخة 2019، لتكون المواجهة في القمة العربية أملًا جديدًا من أجل تحقيق مركز متقدم في البطولة العالمية.

تاريخ مواجهات الأهلي والهلال السعودي

وقبل مباراة الأهلي والهلال السعودي، المقرر لها اليوم، لم يسبق للفريقين أن التقيا في أي مباريات رسمية من قبل، بينما جمعتهما 6 مباريات كانت ودية، وحالف الفوز، الأهلي في مباراتين بينما فاز الهلال في مواجهة وتعادل الفريقين في 3 لقاءات.