رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بورجوس الإسباني يفوز على الزمالك ويتأهل إلى نهائي مونديال السلة

نشر
مباراة الزمالك وبورجوس
مباراة الزمالك وبورجوس بمونديال السلة للأندية

حقق فريق بورجوس الإسباني الفوز على نادي الزمالك في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة السلة بنتيجة 78-61، ليضرب موعدًا مع فلامنجو البرازيلي في المباراة النهائية.

وواجه الزمالك نظيره بورجوس الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في مصر والتي انطلقت في تمام الثامنة من مساء اليوم الجمعة.

وبدأ الزمالك المباراة بشكل جيد إلا أن الفريق الإسباني تمكن من التفوق في الفترة الأولى بنتيجة 23-16، واستمر تفوق حامل لقب البطولة في الفترة الثانية الذي أنهاه لصالحه بنتيجة 44-34.

واستمر تفوق بطل أوروبا في شوط المباراة الثاني حيث نجح في إنهاء الفترة الثالثة لصالحه بنتيجة ٦٣-٤٧، قبل أن ينهي الفترة الرابعة والمباراة لصالحه بنتيجة 78-61.

وبهذا سيواجه الزمالك فريق ليكلاند ماجيك الأمريكي لتحديد صاحب المركز الثالث في البطولة، بينما يلعب بورجوس الإسباني المباراة النهائية أمام فلامنجو البرازيلي.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليكلاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

عاجل