رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الأهلي| انتظام عبدالمنعم واختبار لـ عبدالقادر وتاو يواصل التأهيل

نشر
عبد المنعم يشارك
عبد المنعم يشارك في مران الأهلي

انتظم محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للأهلي والتي أقيمت عصر اليوم، على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي. 

وشارك عبدالمنعم في مران الفريق الجماعي كاملا اليوم للمرة الأولى؛ بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني مؤخرا، وقطع الإعارة من نادي فيوتشر وقيده بقائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية بالإمارات. 

وأدى عبدالمنعم تدريبات بدنية واستشفائية في «الجيم» خلال الفترة الماضية؛ وذلك للتخلص من الإجهاد؛ بعد مشاركته في كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب الوطني. 

وخضع أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق لاختبار طبي قبل بداية مران الأهلي الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي. 

وحرص طبيب الفريق على فحص أحمد عبدالقادر للتأكد من سلامته وذلك بعد الأشعة التي أجراها ظهر اليوم؛ بسبب إصابته بكدمة قوية في الكتف. 

وفضل الجهاز الطبي مشاركة اللاعب في فقرات المران بدون الالتحامات أو استخدام الكتف حتى لا تتفاقم الآلام التي يشتكي منها اللاعب.

وواصل بيرسي تاو، لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي. 

وبدأ تاو، في تنفيذ جانب من التدريبات التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل وذلك ضمن مراحل إعداد اللاعب للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية. 

وأدى «تاو» بعض التدريبات الخفيفة بالكرة بجانب تدريبات الجري مع رفع الحمل البدني بشكل منفرد في مران اليوم.

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رباعي حراس المرمى بالفريق في تدريبات قوية، وذلك على خلال المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي. 

وقاد ميشيل تدريبات بدنية وفنية بالكرة متنوعة شارك فيها «علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومصطفي مخلوف، رباعي حراس مرمى الفريق.

واستأنف الفريق تدريباته اليوم على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث، والمقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

عاجل