رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية

نشر
فريق تشيلسي الإنجليزي
فريق تشيلسي الإنجليزي

تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي لنهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه بصعوبة على فريق الهلال السعودي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي بالبطولة.

أحرز هدف تشيلسي الإنجليزي لوكاكو في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

وشهدت دقائق الشوط الأول سيطرة واضحة من جانب تشيلسي الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور ونجح في إحراز هدف التقدم عن طريق لوكاكو.

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يستطع فيه فريق الهلال السعودي مجاراة الفريق الإنجليزي في المباراة وظهر مدافعا طوال دقائق الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني انقلبت الأمور على تشيلسي بعدما نجح فريق الهلال السعودي في العودة للمباراة والضغط بكل قوة على تشيلسي بطل أوروبا وتهديد مرماه في أكثر من كرة.

ولاحت أكثر من فرصة للهلال السعودي في الشوط الثاني لإحراز هدف التعادل، ولكن دفاعات تشيلسي كانت بالمرصاد.

وحاول الهلال السعودي إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي بهدف دون رد ويتأهل للمباراة النهائية لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

أما فريق الهلال السعودي فسيواجه نظيره الأهلي المصري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا.

وكان بالميراس صعد لنهائي مونديال الأندية إثر الفوز على الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بالأمس في استاد آل نهيان.

موعد مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية

وتقام مباراة تشيلسي وبالميراس يوم السبت المقبل الموافق 12 فبراير 2022 في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

يذكر أن الأهلي سيواجه الهلال السعودي، في قمة عربية لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك يوم السبت إيضاً.