رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مكنش قصدي أموتها».. تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها بسبب قضية خلع

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت النيابة العامة بحلوان، تفاصيل التحقيقات مع عاطل متهم بتعذيب زوجته حتى الموت، بسبب رفعها قضية خلع للانتقام منها، قبل أن تأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم المجني عليها هي الزوجة الثانية، استدرجها منذ شهر ونصف، بحجة رؤية طفليها، واحتجزها في منزله وتعدى عليها بالضرب والتعذيب، باستخدام خرطوم وحرقها في جسدها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضافت التحقيقات أن المتهم يدعى خالد عبد العال محمد، وشهرته خالد العجوز، 45 سنة - عاطل، موضحة بأن المتهم كان كثير الشجار مع زوجته، وعلى إثرها تركت له منزل الزوجية العام الماضي، ورفعت قضية خُلع منه.

واستمعت النيابة العامة لأقوال المتهم والذي أكد بأنه كان ينوي الانتقام، ولم يقصد قتلها، بل أراد تعذيبها فقط، "كنت بنتقم منها بسبب قضية الخلع ومكنش قصدي أقتلها".

البداية عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة حلوان؛ يفيد قتل رجل لزوجته، بسبب قضية خلع في حلوان، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عقب تقنين الإجراءات؛ تبين العثور على جثة سيدة تدعى "انتصار. ب"، في العقد الخامس من عمرها، ربة منزل، كما تبين وجود إصابات ظاهرية بجثة المتوفية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، لانتداب الطب الشرعي وإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة وصرحت بدفن الجثمان.

وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة، وملابساتها وضبط المتهم.

عاجل