رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح ينتظم في مران ليفربول استعدادا لمواجهة ليستر سيتي

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتظم محمد صلاح، نجم منتخب مصر، في تدريبات ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، بعد عودته من المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية، التي حصل فيها الفراعنة على المركز الثاني، بعد الخسارة أمام السنغال بضربات الترجيح في المباراة النهائية.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول على موقع "تويتر"، مقطع فيديو لعودة محمد صلاح إلى ملعب الريدز للمشاركة في التدريبات، استعدادًا للمشاركة في مباراة الخميس المقبل ضد فريق ليستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم خسارة المنتخب الوطني، لقب بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الهزيمة من السنغال بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعت بينهما، أمس الأحد، على ملعب باول بيا بالكاميرون، إلا أن الفراعنة حصدوا العديد من المكاسب من البطولة.

كيروش ينال الثقة

ونجح كيروش في نيل ثقة الجماهير المصرية، بعدما قاد منتخب مصر لعبور مواجهات مهمة أمام كوت ديفوار والمغرب والكاميرون في الأدوار السابقة، رغم الهزيمة في النهائي ضد السنغال.

ورغم أن كيروش لم يكتب اسمه بين المدربين الذين قادوا منتخب مصر للقب، إلا أنه بات أبرز المستفيدين من تلك البطولة لاسيما وأنه دخل المنافسات وسط حالة من انعدام الثقة، وتحديدا بعد خسارة مباراة نصف نهائي كأس العرب 2021 أمام منتخب تونس.

كما أن الهزيمة من نيجيريا في افتتاح دور المجموعات من كأس أمم أفريقيا، والظهور بشكل باهت في مباراتي السودان وغينيا بيساو زادوا حالة انعدام الثقة، إلا أن كيروش نجح في نيلها من جديد.