رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشذوذ والطمع يكتبان نهاية أجنبي في الشيخ زايد على يد عامل دليفري

نشر
مستقبل وطن نيوز

داخل الحي الراقي بمنطقة الشيخ زايد، وقعت أحداث جريمة بشعة كان ضحيتها شخص أجنبي يحمل الجنسية اليونانية، تعرف على عامل دليفري بأحد المطاعم قبل عدة أيام ونشأت بينهما علاقة صداقة تطورت إلى علاقة شاذة، انتهت بمقتل صاحب الشقة.

بعد عدة أيام من اكتشاف الواقعة، نجح رجال مباحث الجيزة في فك لغزها وإلقاء القبض على المتهم الذي سرد تفاصيل الحادث أمام جهات التحقيق.

وقف المتهم يحكي عن الواقعة قائلا، إنه تعرف على المجني عليه منذ ما يقرب من أسبوع، وتبادلا أرقام الهواتف وأنه طلب منه الحضور إليه في شقته لممارسة الشذوذ مقابل مبلغ مالي، ومع مرور المتهم بأزمة مالية، اضطر إلى الموافقة واستجاب لطلبه ومارس معه الشذوذ مرتين دون مقابل.

وأضاف المتهم أنه شعر بأن الضحية يتلاعب به ورفض منحه أي أموال، فتشاجر معه وقام بدفعه والحصول على سكين وطعنه به في مناطق متفرقة من جسده والاستيلاء على مبلغ مالي بالعملة الأجنبية و3 هواتف محمولة وفر هاربا.

بدأت الواقعة بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد بلاغا بالعثور على جثة قتيل بدائرة القسم.

وانتقل رجال الأمن لمكان الحادث لكشف تفاصيله، وتبين بالفحص والمعاينة، مقتل شخص  يحمل الجنسية اليونانية، ووجود آثار 20 طعنة نافذة بالجسم مع رصد بعثرة في محتويات الشقة.

وعمل رجال المباحث على مراجعة مداخل مخارج المنزل، وفحص الوضع التشريحي لجثة القتل ومكان العثور عليها بينما كانت هناك شكوك بأن القتل لم يكن هدف جاني بل ثمة أمر خفي احتضنته جدران المنزل.

فحص رجال المباحث آخر المترددين على مسرح الجريمة من خلال تفريغ كاميرات المراقبة فضلا عن مراجعة سجل المكالمات ليتبين أن عاملا له مشاهدة حال تردده على منزل القتيل تزامنا مع اكتشاف الجريمة.

وتمكن رئيس مباحث قسم ثان الشيخ زايد  من ضبط المشتبه به ليعترف بارتكابه الواقعة بعد علاقة شذوذ جمعته بالقتيل، وأنه استولى على 260 يورو و3 هواتف محمول وبعض المتعلقات الشخصية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

عاجل