رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير التموين: تخفيضات معارض «أهلا رمضان» تصل ‏لـ30%

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور علي المصيلحي‎، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، إن معارض “أهلا رمضان” هذا العام، سيكون بها تخفيضات ‏تتراوح ما بين 25% إلى 30 %.

وأضاف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية - خلال اجتماعه مع غرفة الصناعات ‏الغذائية مصنعي وموردي ومنتجي السلع الغذائية - أن 1350 مجمعا ‏استهلاكيا إضافة إلى منافذ “جمعيتي” ستشارك في المعارض بنفس ‏التخفيضات السابقة.

وتابع أن السلاسل التجارية هي الأخرى، ‏ستشارك بركن خاص بها كما حدث بالأعوام الماضية، بتخفيضات ‏تصل إلى 30%.

وأوضح ال‏وزير أنه ‏يوجد تنسيق كبير بين الوزارة والسادة المحافظين لاختيار أماكن ‏المعارض حتى تلبي احتياجات المواطن في تلك المناسبة التي ينتظرها ‏المصريون كل عام، وأن مراكز حياة كريمة سوف يكون لها ‏نصيب كبير من تلك المعارض وبتخفيضات كبيرة.

وأورد أن كل تلك المعارض التي تنشأ، إضافة إلى ‏المعرض الرئيسي بالقاهرة، الذي يقام تحت الرعاية الكريمة الدكتور رئيس مجلس ‏الوزراء الدكتور  مصطفى مدبولي.‏

وبدوره صرح أحمد كمال، معاون الوزير المتحدث الرسمي ‏للوزارة، بأن تلك المعارض تساهم في توفير احتياجات المواطن من ‏السلع الرمضانية بتخفيضات كبيرة، مشيرا إلى أن التوزيع الجغرافي ‏للمعارض يشمل كل محافظات الجمهورية للوصول إلى المواطن‏، إضافة إلى المجمعات الاستهلاكية ومنافذ جمعيتي والمنافذ التسوقية ‏المتنقلة للوصول إلى القرى والنجوع أيضا.

وذكر أن الوزارة ‏سوف تعيد تجربة إصدار الكوبونات هذا العام، كما حدث في الأعوام ‏السابقة وكذلك الشنط الرمضانية بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات ‏تصل إلى الــ30%. 

عاجل