رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمود حافظ سائق سيارة نقل فى مسلسل «يوتيرن»

نشر
مستقبل وطن نيوز


انضم الفنان محمود حافظ إلى فريق عمل مسلسل "يوتيرن"، من بطولة النجمة ريهام حجاج، للمؤلف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

ويجسد حافظ ضمن أحداث المسلسل دور سائق سيارة نقل، حيث تعلم قيادة سيارات النقل أثناء مشاركته بفيلم "200 جنيه"، حين كان يجسد دور سائق سيارة نقل أيضا. 

مسلسل "يوتيرن"، يشارك فى بطولته بجانب النجمة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، والذى يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في "يوتيرن" بحسب تعبيره.

 كما يشارك في البطولة كل من عبير صبرى وكريم قاسم ومحمود حجازى ومحمد كيلانى وصفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن الفنان محمود حافظ قد انتهى من تصوير مشاهده الخارجية بفيلم "رمسيس باريس" في فرنسا، ويعود خلال  نهاية هذا الشهر لتصوير مشاهده فى الديكور الخاص به فى أحد الفيلات بالمنصورية، ويجسد حافظ فى الفيلم دور بطل ملاكمة، والفيلم تدور أحداثه في إطار من الكوميديا.

عاجل