رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عائشة بن أحمد.. بدأت في فرقة رقص واختيرت ضمن أجمل 10 نساء تونسيات و«عين الجمل» سر نضارتها

نشر
الفنانة التونسية
الفنانة التونسية عائشة بن أحمد

تحتفل الفنانة التونسية  عائشة بن أحمد، اليوم الاثنين، بعيد ميلادها، حيث ولدت في 7 فبراير 1989، وبدأت حياتها الفنية بمجال الرقص، ثم دخلت عالم التمثيل بداية من 2009.

الفنانة التونسية عائشة بن أحمد

وحصلت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، على بكالوريوس الفنون، ثم تقدمت للدراسات العليا في الفن التصويري والإعلانات.

وبدأت عائشة بن أحمد، مسيرتها الفنية، من خلال المشاركة في فريق رقص ترأسه "سهام الخوجة" وحصلت على دبلوم الفنون والجرافيك والإعلان.

وبدأت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، مسيرتها الفنية بعد اكتشافها عن طريق المخرج نوري بوزيد، وقدمت الكثير من الأعمال الفنية من بينها، فيلم “أوغسطينوس ابن دموعها" للمخرج الراحل سمير سيف، زيزو، عزيز روحو"، وشاركت الفنان تامر حسني، فيلم “الفلوس”، و"الخلية" بطولة الفنان أحمد عز.

الفنانة التونسية عائشة بن أحمد

ووقع الاختيار على الفنانة عائشة بن أحمد، ضمن أجمل 10 نساء في تونس من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، نتيجة لنضارة بشرتها وجمالها الآخذ، وأوضحت أن السر يكمن في تناولها لـ "عين الجمل"، وبدوره يحافظ على البشرة من أشعة الشمس ويحميها من الشيخوخة المبكرة.

وشاركت الفنانة عائشة بن أحمد، في آخر أعمالها الدرامية مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة الفنانة منى زكي ومحمد ممدوح، الذي عرض بالسباق الرمضاني الماضي 2021.

وقدمت عائشة بن أحمد، عدة مسلسلات، من بينها “نسر الصعيد” بطولة الفنان محمد رمضان، “السهام المارقة”، “أبواب الشك”، و"أبوجبل" بطولة الفنان مصطفى شعبان، و"ألف ليلة وليلة"، و"بيت راضي".

وشاركت عائشة بن أحمد ، الفنان حسن الرداد بطولة فيلم “توأم روحي”، وعدد من النجوم، من بينهم، الفنانة أمينة خليل، بيومي فؤاد، حنان سليمان، رجاء الجداوي وميرنا جميل، تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

الفنانة التونسية عائشة بن أحمد

ودارت أحداث الفيلم، فى إطار رومانسى كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل، تواجههم الصعوبات والمشاكل والتي تجعل حبهما شيئاً مستحيلا على أرض الواقع.

وشاركت عائشة بن أحمد ، الفنان أحمد الفيشاوى و محمود حميدة، بطولة فيلم "ريتسا" والذى عرض منتصف شهر ديسمبر الماضى، تأليف معتز فتيحة وإخراج محمد بكير.

فيلم ريتسا بطولة عائشة بن أحمد

ونعت الفنانة عائشة بن أحمد، الطفل المغربي ريان، ذو الخمس سنوات مساء أمس بعد إعلان الديوان الملكي المغربي، وفاة الطفل بعد تمكن فرق الإنقاذ من استخراجه من البئر على عمق 32 متراً.

ونشرت عائشة بن أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام، صورة للطفل ريان، وعلقت قائلة "الصبر يا ربي برشا وجيعة".

عائشة بن أحمد

وشاركت الفنانة عائشة بن أحمد ، الفنان خالد النبوي وأسرة مسلسل "لون البحر" بالكامل من الانتهاء من عمليات التصوير، والمقرر عرضه عبر أحد المنصات الإلكترونية، الذي ينتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، والعمل من تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب، إخراج أمير رمسيس.

مسلسل لون البحر بطولة عائشة بن أحمد وخالد النبوى

 

عائشة بن احمد وخالد النبوى

وتنتظر عائشة بن أحمد والفنان عمرو يوسف، عرض مسلسلهم الجديد "وعد الشيطان"، التي جسدت من خلاله شخصية زوجة عمرو يوسف، في إطار مواقف رومانسية، مليئة بالإثارة بالغموض والتشويق، وتدور أحداثه في إطار 6 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر أحد المنصات الإلكترونية، بطولة عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، فتحي عبد الوهاب ومراد مكرم.

عمرو يوسف وعائشة بن أحمد
عاجل