رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفد جامعة حلوان يؤازر منتخب مصر في نهائي أمم إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشارك وفد جامعة حلوان، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، في مساندة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية اليوم الأحد، أمام منتخب السنغال.

ويسافر وفد جامعة حلوان من الطلاب، بمشاركة فعالة من طلاب “أسرة من أجل مصر” المركزية بحضور 50 طالبا وطالبة من طلاب الأسرة، من مختلف كليات الجامعة، إلى جانب مشاركة متميزة لاتحاد طلاب جامعة حلوان الذي يرأسه علي السيد، رئيس الاتحاد، وأسرة “ترحال”.

وتأتي المشاركة تحت إشراف مجموعة من الأساتذة والإداريين، منهم ياسر الجبالي، مسؤول أسرة من أجل مصر المركزية، وإسلام بيومي، منسق عام أسرة من أجل مصر، والدكتور محمد حلمي، منسق عام الأنشطة الطلابية بكلية الهندسة.

كما يشارك مع الفوج، راشد عصام، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وأميرة محمد نبيل، المدير العام لإدارة الاتحادات الطلابية.

وجاءت مشاركة جامعة حلوان، عقب إعلان الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، أن الوزارة سوف ترسل طائرتين تقل عددًا من طلاب الجامعات المصرية إلى الكاميرون لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية المقرر له اليوم الأحد 6 فبراير، لتشجيع المنتخب القومي المصري في مباراته أمام المنتخب السنغالي.

كما اختارت الجامعات الطلاب المرشحين لهذه المهمة الوطنية من خلال قوائم الطلاب المُتميزين في مجالات الأنشطة الطلابية المختلفة.

عاجل