رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يستلهم روح المنتخب الوطني.. ويواصل الإنجازات المصرية

نشر
مباراة الأهلي ومونتيري
مباراة الأهلي ومونتيري

واصل النادي الأهلي، إنجازات الكرة المصرية، بالفوز على مونتيري المكسيكي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في أبوظبي، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

نتيجة مباراة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي

وجاء هدف فوزالأهلي، في الدقيقة 53 عن طريق محمد هاني، بعدما استغل كرة أبعدها مدافع مونتيري، ليستقبلها هاني ويسددها في شباك المنافس بتسديدة صاروخية، ليمنح المارد الأحمر فوزًا غاليًا تأهل به إلى نصف نهائي البطولة.

بهذا الفوز تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية لملاقاة بالميراس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس، حيث تقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 8 فبراير المقبل.

الأهلي يستلهم روح المنتخب الوطني

الأهلي استلهم روح المنتخب الوطني، بالفوز على مونتيري، رغم الصعوبات التي واجهها قبل البطولة، بغياب عدد من لاعبيه الأساسيين، حيث يغيب عنه أكثر من لاعب مؤثر في صفوفه، أبرزهم نجومه المشاركين مع المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا.

المنتخب الوطني، تأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا، ليلاقي منتخب السنغال، غدًا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث يبحث أحفاد الفراعنة عن النجمة الثامنة في تاريخ مصر، بينما الأهلي واصل إنجازات الكرة المصرية، بالفوز على مونتيري، رغم غياباته.

ويغيب عن الأهلي كل من محمد الشناوي وحمدي فتحي وأيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد شريف، المشاركين مع منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا، بينما للإصابة كل من بدر بانون وأكرم توفيق وبيرسي تاو وصلاح محسن ومحمود متولي وعمار حمدي وحسام حسن ومحمد محمود وأحمد نبيل كوكا.

الإنجازات المصرية تتواصل

الأهلي أثبت أن الكرة المصرية ما زالت وستظل بخير، حيث واصل تقديم ما بدأته مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا بالتأهل إلى نهائي البطولة، بينما صعد المارد الأحمر إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتواصلت إنجازات الكرة المصرية على كافة الأصعدة، حيث يتطلع جمهور مصر، لتتويج المنتخب الوطني، بكأس أمم إفريقيا، ويصعد الأهلي من نصف النهائي أمام بالميراس البرازيلي، إلى نهائي البطولة، ويُحقق إنجاز التتويج بلقبها لأول مرة في تاريخه.

عاجل