رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التنمية المحلية تناشد المواطنين الإبلاغ عن أي زيادة في تعريفة ركوب المواصلات

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال خالد قاسم  المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن غرفة عمليات الوزارة تتابع بشكل مستمر مع المحافظات لضبط تعريفة الركوب والتأكد من عدم وجود أي زيادة  في  تعريفة الركوب خاصة بعد ثبات أسعار السولار.

وأضاف -في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد "-، أنه  بعد تحريك أسعار البنزين  بقيمة ربع جنيه نتيجة التسعير التلقائي لأسعار المواد البترولية، لم يتم تحريك أسعار السولار الذي تستخدمه غالبية وسائل النقل  الجماعي في مصر.

وتابع خالد قاسم: "وزير التنمية المحلية وجه بالتنسيق مع مديريات الأمن في المحافظات لمتابعة تعريفة الركوب  في المواقف وهناك حملات مستمرة لمتابعة تعريفة الركوب".

واكمل خالد قائم :"من يخالف تعريفة الركوب المقررة يعرض نفسه للمسألة القانونية وهناك تأكيد على وضع الملصق الخاص على سيارات السرفيس والنقل الجماعي والتي تتضمن خط السير والأجرة المقررة ".
ولفت خالد قاسم إلى أن:" أي مواطن يرصد زيادة في تعريف الركوب يرسل الشكوى على مبادرة صوتك مسموع على ورقم واتس اب 01150606783 ويكتب الموقف وخط السير مع تصوير سيارة النقل الجماعي  التي تخالف تعريفة الركوب".  

عاجل