رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظة الجيزة: إزالة منشآت مخالفة بأوسيم وأبو النمرس والصف والبدرشين

نشر
مستقبل وطن نيوز

قامت محافظة الجيزة بإزالة عدة حالات بناء مخالف على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات بمراكز أوسيم وأبو النمرس والصف والبدرشين. 


وأوضحت المحافظة - في بيان اليوم السبت - أن محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد كلف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن برصد أي مخالفات أو تعديات، مؤكدا أن محافظة الجيزة بكافة أجهزتها المعنية تتصدى بكل حزم لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإيقاف البناء المخالف وفرض هيبة القانون. 


وفي ذلك الإطار، قام مركز ومدينة البدرشين بإزالة 4 حالات بناء مخالف شملت إزالة هنجر بدون ترخيص على مساحة 200م بقرية أبوصير، بالإضافة إلى إزالة بناء بدون ترخيص عبارة عن أسوار و3 حجرات بشارع آثار سقارة وإزالة حالتي تعد بالبناء بمنطقة الريغة بقرية أبوصير عبارة عن أسوار وأساسات بالبلوك الأبيض على مساحة حوالى700م . 


كما قام مركز أوسيم بإزالة حالة بناء غرف وتقسيم محال داخل جراج سيارات بالمخالفة للقانون إلى جانب قيام مركز ومدينة أبو النمرس بإزالة سقف الدور الأول بعقار مخالف بعرب التل بمنطقه طمو بالمنوات. 


وفي مركز ومدينة الصف تم إزالة 7 حالات بناء مخالف شملت إزالة مخالفة مباني في المهد على أرض أملاك الدولة بناحية عرب الحصار بحري بجوار محطة الصرف الصحي، بالإضافة إلى إزالة عدد 3 حالات مباني مخالفة بنطاق الوحدة المحلية بالودي وتحديداً بقرية عرب القميعي. 


و تم أيضا إزالة حالتين مباني في المهد لتعديات على مساحة 2200م على أراضي أملاك الدولة بناحية نجوع العرب بغمازة الصغرى، بالإضافة إلى ضبط أعمال بناء مخالف بناحية عرب الحصار القبلية بالأقواز.. وتم إيقاف الأعمال ومصادرة المعدات المستخدمة بالبناء.

عاجل