رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباحث القاهرة تجري تحريات مكثفة لكشف تفاصيل مذبحة الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

يكثف رجال مباحث القاهرة من جهودهم لكشف التفاصيل الكاملة لحادث مذبحة الزمالك، بعد أن أقدم رجل أعمال على التخلص من زوجته وشقيقته وطليقها وإصابة حماته بطلق ناري والانتحار ورائهم، واستعلمت النيابة عن حالة السيدة المصابة لكشف تفاصيل الواقعة، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

ورجحت التحقيقات الأولية أن خلافات بين المتهم الذي أقدم على الانتحار بعد التخلص من 3 من أفراد أسرته وبين شقيقته وطليقها دفعته إلى ارتكاب الواقعة، وأضافت التحريات، أنه عقب سقوط الضحايا أقدم على الانتحار بطلق ناري في فمه.


وكان اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى إخطارًا من المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بسماع إطلاق أعيرة نارية بشارع طه حسين بمنطقة الزمالك بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على 4 جثث داخل شقة وسيدة مصابة بطلق ناري أسفل يديها اليسرى.
وبسؤال المصابة، قالت إن زوج ابنتها أطلق النار عليهم ثم انتحر، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف كافة الملابسات.