رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مرات عمها».. تفاصيل القبض على المتهمة بقتل الطفلة ساندي في الصف

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح رجال مباحث الجيزة في فك لغز العثور على جثة طفلة 5 سنوات داخل جوال أمام منزل أسرتها في منطقة الصف، وتبين أن زوجة عمها وراء الواقعة بسبب خلافات أسرية، وتم إلقاء القبض عليها، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان قد تلقى ضباط مباحث مركز شرطة الصف، إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة طفلة داخل جوال بقرية الشرفا بنطاق المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وتم فرض كردون أمني بمحيط البلاغ وتبين أنها الطفلة «ساندي» صاحبة الـ5 سنوات، المُبلغ بغيابها.

وبالفحص والمعاينة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بجثة الطفلة، أو آثار خنق بالرقبة، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

وكلف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، تركزت خطته لفحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة ومنزل أسرتها، لتحديد خط سيرها وآخر مشاهدة قبل اختفائها، إضافة إلى فحص علاقات والديها، لمعرفة وجود عداوات من عدمه.

ونجحت التحريات في خلال 3 أيام من التوصل لهوية قاتل الطفلة وتبين أنها زوجة عمها خنقتها ووضعتها داخل شيكارة وألقتها من أعلى سطح المنزل بسبب خلافات أسرية بينهما، وتم إلقاء القبض عليها وأخطرت النيابة للتحقيق.