رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنتخب الوطني يكتفي بتدريب وحيد قبل نهائي أمم إفريقيا

نشر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر

أدى المنتخب الوطني، تدريبًا تنشيطيًا، صباح اليوم الجمعة، تخلله بعض المسابقات الترفيهية للترويح على اللاعبين بعد ثلاثة مباريات متتالية لعبها الفريق لـ120 دقيقة في كل منها.

ومن المقرر أن يكتفي الجهاز الفني للمنتخب بتدريب وحيد قبل المباراة النهائية لبطولة الأمم الإفريقية مساء بعد غد الأحد، على أن يقام التدريب في السابعة إلا ربع من مساء الغد حسب اللجنة المنظمة للبطولة.

من جهته، أكد الدكتور محمد أبو العلا أن محمود حمدي "الونش" تجاوز الإصابة التي تعرض لها بجرح قطعي في الرأس تطلب خياطة الجرح واستكمل المباراة.

وتأهل المنتخب الوطني لنهائي بطولة كأس أمم إفريقيا؛ بعد فوزه على نظيره الكاميروني بركلات  الترجيح بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس؛ ضمن منافسات دور نصف النهائي بالبطولة.

المنتخب الوطني سيواجه نظيره السنغالي في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا في المباراة التي ستقام يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وقدم منتخب مصر ملحمة كبرى في النسخة الحالية ببطولة كأس أمم إفريقيا رغم البداية المتعثرة في البطولة أمام نيجيريا والخسارة بهدف دون رد، ولكنه عاد من جديد وأرهب جميع منافسيه ونجح في قهرهم جميعا حتى الوصول للمباراة النهائية.

الفراعنة فازوا على منتخب كوت ديفوار في دور الـ16 بالبطولة ومن بعدها فازوا على منتخب المغرب في دور ربع النهائي وصولا بالفوز على الكاميرون حتى بلوغ المباراة النهائية.

موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا

وتقام المباراة النهائية ببطولة كأس أمم إفريقيا بين مصر والسنغال يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

حلم الثامنة يراود الفراعنة أمام أسود التيرانجا

ويعد المنتخب الوطني ملك ملوك قارة إفريقيا والمتربع على عرشها برصيد 7 ألقاب أمم إفريقيا في جعبة الفراعنة من ضمنها الثلاث نسخ الشهيرة المتتالية وهي 2006 و2008 و2010.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز في المباراة النهائية وتحقيق اللقب الثامن في تاريخ الفراعنة.

عاجل