رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

تأهل منتخب مصر لنهائي بطولة كأس أمم إفريقيا؛ بعد فوزه على نظيره الكاميروني بركلات  الترجيح بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس؛ ضمن منافسات دور نصف النهائي بالبطولة.

المنتخب المصري سيواجه نظيره السنغالي في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا في المباراة التي ستقام يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وقدم منتخب مصر ملحمة كبرى في النسخة الحالية ببطولة كأس أمم إفريقيا رغم البداية المتعثرة في البطولة أمام نيجيريا والخسارة بهدف دون رد، ولكنه عاد من جديد وأرهب جميع منافسيه ونجح في قهرهم جميعا حتى الوصول للمباراة النهائية.

الفراعنة فازوا على منتخب كوت ديفوار في دور الـ16 بالبطولة ومن بعدها فازوا على منتخب المغرب في دور ربع النهائي وصولا بالفوز على الكاميرون حتى بلوغ المباراة النهائية.

موعد مباراة مصر  والسنغال في نهائي أمم إفريقيا 

وتقام المباراة النهائية ببطولة كأس أمم إفريقيا بين مصر والسنغال يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

حلم الثامنة يراود الفراعنة أمام أسود التيرانجا 

ويعد منتخب مصر ملك ملوك قارة إفريقيا والمتربع على عرشها برصيد 7 ألقاب أمم إفريقيا في جعبة الفراعنة من ضمنها الثلاث نسخ الشهيرة المتتالية وهي 2006 و2008 و2010.

ويسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز في المباراة النهائية وتحقيق اللقب الثامن في تاريخ الفراعنة.

عاجل