رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النيابة تحيل سيدة للجنايات بتهمة قتل طفلتها في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بالجيزة، بإحالة سيدة وشقيقها ونجلها للجنايات؛ لاتهامهما بقتل ابنة الأولى عمدا بوضع منوم لها في مشروب، وعقب تخديرها كتموا أنفاسها وأوصلوا الكهرباء لجسدها ما أدى لوفاتها بمدينة أطفيح.

تحقيقات النيابة العامة، كشفت أن المتهمة قتلت نجلتها صاحبة الـ 23 عاما، بالاشتراك مع شقيق الفتاة وخالها، وادعوا وفاتها إثر تعرضها للصعق الكهربائي بسبب شكهم في سلوكها، ومحاولة منعها من الخروج نهائيا في أطفيح بالجيزة.

وتلقى قسم شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال جثة فتاة تبلغ من العمر 23 عاما، وحضر معها والدتها وشقيقها وخالها، وادعوا تعرضها للصعق الكهربائي بأحد الأجهزة الكهربائية حال تواجدها بالمنزل، وبتوقيع الكشف الطبي المبدئي بمعرفة مفتش الصحة تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وبالانتقال والفحص وسؤال أهلية المتوفاة أنكروا في البداية علاقتهم بالواقعة، وبتضيق الخناق عليهم أقرت والدة الفتاة المتوفاة بأنه نظرا لتكرار نجلتها الخروج من المنزل وعلاقاتها المتعددة وسوء سمعتها استعانت بشقيقها "خال المجني عليها" ونجلها "شقيق المجني عليها" وقاموا بوضع مادة منومة لها ثم كتم أنفاسها وصعقها كهربائيا لإبعاد الشبهة الجنائية عنهم.

وجرى اقتياد المتهمين إلى ديوان المركز، والتحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

عاجل