رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب مصر في مواجهة قوية أمام الكاميرون لخطف بطاقة التأهل لنهائي إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس، المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بنظيره منتخب الكاميرون على ملعب باول بيا في ياوندي، ضمن منافسات دور نصف النهائي ببطولة كأس أمم إفريقيا والمقامة حاليًا بالكاميرون وحتى يوم السادس من الشهر الجاري.

وسيواجه الفائز من مباراة مصر والكاميرون، المنتخب السنغالي في نهائي أمم إفريقيا، بعدما تأهل المنتخب السنغالي للمباراة النهائية بعد فوزه على منتخب بوركينا فاسو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز على نظيره الكاميروني من أجل التأهل للمباراة النهائية ومواجهة السنغال في ظل رغبة الفراعنة في حصد اللقب الغائب عن المنتخب منذ آخر نسخة حققها المنتخب في عام 2010.

المنتخب المصري يعي تماما أهمية مباراة اليوم ومدى الوصول لنهائي البطولة، خاصة وأن الفراعنة يواجهون أسود الكاميرون على ملعبهم ووسط جماهيرهم الكبيرة الراغبة في أن يحقق منتخبهم الفوز على مصر والتأهل للمباراة النهائية.

وحرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على عقد جلسات عدة مع اللاعبين عقب الفوز على المغرب من أجل تحفيزهم للفوز بشدة على الكاميرون ومن ثم التأهل للمباراة النهائية.

وطالب كيروش من لاعبيه ضرورة الالتزام بالأدوار الدفاعية، وعدم الاندفاع الهجومي من أجل تحقيق الفوز.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الكاميرون 

ومن المتوقع أن يجري البرتغالي كيروش بعض التعديلات على منتخب مصر في مباراته أمام الكاميرون في ظل الغيابات التي يعاني منها الفراعنة من إصابات.

ومن المقرر أن يبدأ كيروش مباراة منتخب مصر أمام الكاميرون بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى ومن أمامه في خط الدفاع كل من: أحمد فتوح - محمد عبد المنعم – محمود الونش – عمر كمال، وفي خط الوسط محمد النني -عمرو السولية – حمدي فتحي - محمد صلاح – عمر مرموش –والهجوم مصطفي محمد.

عاجل