رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حماية المستهلك يشن حملات على المخابز ومحلات البقالة في الوادي الجديد

نشر
مشيرة خطاب
مشيرة خطاب

شن مكتب حماية المستهلك بمركز ومدينة الخارجة بالوادي الجديد، اليوم الأربعاء، حملة بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية استهدفت محلات منتجات الألبان والمخابز ومحلات البقالة ومحلات الدواجن واللحوم وذلك، للتأكد والاطمئنان على جودة وسلامة المنتجات المعروضة حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

وأعلن المكتب - في بيان اليوم - أن الحملات شددت على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وأسفرت الحملة عن وجود بعض المخالفات منها عدم الإعلان عن الأسعار، عدم حمل شهادات صحية لبعض العاملين بالمحال التجارية وتم تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية. 

وأضاف البيان أنه تم شن حملة أخرى بمركز الداخلة بالتعاون مع إدارة العلاج الحر بالإدارة الصحية بمركز الداخلة، وشملت التفتيش على العيادات الخاصة ومعامل التحاليل الطبية بنطاق مدينة موط للتأكد من جودة الخدمات ومطابقتها للمعايير والمواصفات القانونية المعتمدة ولم تسفر الحملة عن أية مخالفات. 

وأعلن المكتب أن الهدف من الحملات هو توفير احتياجات المواطنين بالكميات الكافية والأسعار المناسبة ومواجهة الفساد خاصة في الأسواق والمحلات وكافة منشآت بيع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية المواطنين بمنافذ البيع وتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

عاجل