رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توفير 120 فرصة عمل بأجور مجزية في بورسعيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت مديرية القوى العاملة ببورسعيد، توفير 120 فرصة عمل بشركة للمواد الغذائية من خلال اليوم المفتوح للتوظيف المقام اليوم الأربعاء بأجور مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن، فضلا عن مزايا التأمين الطبي والاجتماعي، والتأمين على الحياة وفرص للترقي ووسيلة انتقال.

وقال السيد السنجابي مدير المديرية - وفقا لبيان وزارة القوى العاملة اليوم الأربعاء - إن فرص العمل المطلوبة تتمثل في مدير فرع ومساعد مدير فرع ومشرف منسقي ممرات ومشرف بقالة ومشرف لحوم ومشرف خضار وفاكهة ومشرف كاشير ومشرفFMC وكاشير وموظفFMC ومنسق ممرات وموظف مالتي ومجمدات وبائع خضار وفاكهة وبائع بقالة.

وأضاف أن فرص العمل تشمل أيضا بائع لحوم (بلدي) وبائع مخبوزات وخباز وشيف بيتزا ومشرف باريستا وموظف باريستا ومشرف أمن وموظف أمن ومراقب كاميرات وفني تبريد وتكييف وموظف خدمات ومساعد خدمة عملاء، منوها بأنه يشترط في المتقدم أن يوضح موقفه من التجنيد، ويتراوح السن من 20 إلى 45 سنة.

وأوضح أن التقديم على الوظائف المذكور اليوم بمقر المديرية بحي الضواحي بجوار مساكن بنك الإسكان ومدرسة حافظ إبراهيم الإعدادية بنين، أمام مبنى التأمينات الاجتماعية للقطاع الحكومي.