رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بعد حريق عمارتها».. وفاء عامر توجه رسالة لجمهورها

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجهت الفنانة وفاء عامر، رسالة  لجمهورها" أنا بخير ولم تحدث أي إصابات لي أو لأي أحد من سكان عمارتي التي تعرضت لحريق صباح اليوم نتيجة وجود " ديب فريزر “ في إحدى الشرفات لأحد السكان بالعمارة يتوقع أنه سبب الحريق”.

وأكدت -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الثلاثاء-"أنه لا توجد شبه جنائية، ونزلت حافية من العمارة".


وأكدت وفاء أن كل ماحدث هو عبارة عن تهشم أجزاء من  سيارة نجلي عمر التي كانت "مركونة " تحت العقار، وعندما التهم الحريق جزء كبير من شرفة الشقة التي حدث بها الحريق وقعت أجزاء من "الألوميتال" على السيارة، وأحدثت بها تكسير وتهشم.


يذكر أن رجال المباحث قاموا بمعاينة للشقة لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت بها، وتم الاستماع لأقوال مالكها، ولم يشتبه في نشوب الحريق جنائيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة؛ تمهيدا لانتداب المعمل الجنائي لإجراء معاينة، وبيان سبب اشتعال الحريق، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وكانت الفنانة وفاء عامر نشرت -عبر صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك بوست قالت فيه-: “شكرا جزيلا يا رجالة يا جدعان مرور العجوزة والنجدة ومطافئ العجوزة ورجالة قسم الدقي سرعة الاستجابة والمعاملة”. 

عاجل