رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل مواجهة الكاميرون.. نتائج منتخب مصر مع صافرة بكاري جاساما

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الثلاثاء، حكام مباراة منتخب مصر والكاميرون في نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا "كان 2021".

وأسندت لجنة حكام الكاف، إلى الجامبي بكاري جاساما، إدارة المباراة حكم ساحة، ويعاونه كل من مساعد أول جيرسون دوس سانتوس "أنجولا"، مساعد ثانٍ أرسينيو شادريك "موزمبيق"، حكم رابع سليمان أمل الدين “جزر القمر”.

ويتولى إدارة غرفة الـVAR التونسي هيثم قيراط، ويساعده الجزائري لحلو بن إبراهيم والتونسي خليل حساني.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره الكاميرون يوم الخميس المقبل في مباراة نصف النهائي.

وكان منتخب الكاميرون تأهل إلى مباراة نصف النهائي بعد الفوز على جامبيا بهدفين دون رد، بينما حجز منتخب مصر مقعده في نصف النهائي بعد تخطي عقبة المغرب بنتيجة 2-1 في الأشواط الإضافية.

نتائج منتخب مصر مع صافرة بكاري جاساما قبل مواجهة الكاميرون 
أدار بكاري الحكم الجامبي بكاري جاساما 6 لقاءات من قبل لمنتخب مصر، كان آخرها مباراة نيجيريا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا الحالية.

وتمكن منتخب مصر من الفوز في 6 لقاءات بصافرة جاساما؛ حيث فاز الفراعنة على زيمبابوي برباعية مقابل هدفين، كما فاز على غانا بهدف نظيف، وكان لقاؤه الأشهر هو فوز مصر على الكونغو بهدفين لهدف والتأهل إلى كأس العالم روسيا 2018.

وخسر منتخب مصر مباراتين تحت قيادة جاساما كانت الأولى أمام تونس وخسر الفراعنة بهدف نظيف، وكانت الخسارة الثانية أمام نيجيريا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا الجارية بهدف نظيف أيضًا.

وتعادل منتخب مصر مباراة واحدة تحت صافرة بكاري جاساما وكانت أمام الجابون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

عاجل