رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد حصوله على أفضل ممثل.. تامر حسني: تصويت الجمهور أهم أنواع الجوائز

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أكد الفنان تامر حسني اليوم الثلاثاء، أن تصويت الجمهور وردود أفعالهم في الشارع هي أهم أنواع الجوائز، معربا عن شكره للجماهير لحصوله على أفضل ممثل لعام 2021 عن دوره في فيلم (مش أنا) وحصوله أيضا على أفضل فيلم.


وقال تامر حسني -في منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" اليوم-: "جميعنا كنا في انتظار تقديركم الشخصي لمجهود كل شخص فينا تعب في الفيلم، وفرحتي بتتضاعف لأني أول مرة أخد جايزة أحسن فيلم في حياتي يكون فيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني".


ولفت إلى أن أهم الرسائل التي يريد توصيلها للجمهور أن المريض الحقيقي هو الشخص الذي بلا طموح، مؤكدا أن الإنسان يستطيع الوصول لحلمه رغم أي ظروف، ويستطيع أن يصنع حلما جديدا يكون هو أول شخص فكر فيه.


وعبر تامر حسني عن شكره لكل فريق العمل من ممثلين وإخراج وإنتاج على هذا الفيلم الذي "حقق أعلى إيراد فيلم مصري في تاريخ السينما العربية "، مشيرا إلى أن هذا كان تحديا بتقديم فيلم راق ومحترم ويحقق أعلى إيراد.
 

وظهر تامر حسنى في فيلم (مش أنا) -الذي جرى عرضه في شهر يونيو الماضي- بشكل جديد ومختلف من خلال شخصية مليئة بالتفاصيل والأحداث؛ حيث جسد شخصية مريض نفسى وهو لون لم يقدمه من قبل على الشاشة، بالإضافة إلى خفة الدم التي تحلى بها في الفيلم.
 

وتناول الفيلم قصة الشاب حسن، شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني من مرضٍ نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده دون إرداته، وكأن شخص آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي الذي يحدث له.
 

وكانت الشركة الموزعة للفيلم قد أعلنت عن تحقيق إيرادات بلغت 300 مليون جنيه على مستوى الوطن العربي، وهي سابقة تاريخية في السينما المصرية والعربية.
 

فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حجاج عبدالعظيم، حلا شيحة، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق.

عاجل