رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد الانضمام للفريق الأول.. ثنائي الإسماعيلي: شرف كبير لأي لاعب

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال عبدالله محمد، مدافع فريق الشباب بالإسماعيلي والمنتخب الأوليمبي، إن اللعب بقميص الإسماعيلي شرف كبير لأي لاعب، مؤكدًا أن تصعيده للفريق الأول كان حلمًا نجح في تحقيقه بعد توفيق من الله سبحانه وتعالي ومجهود كبير قدمه فى الفترة الأخيرة.

وأضاف: ”أتمني الحصول علي فرصة المشاركة لإثبات جدارتي والفريق قادر علي العودة لمكانته الطبيعة من خلال استمرار دعم الجماهير للاعبين والصبر عليهم تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان براون“.

وأكمل: ”المدربون في قطاع الناشئين دائما ما كانوا يطالبوني بالتقدم في الركلات الثابتة لإجادتي التعامل معها وبالفعل أحرزت 4 أهداف وساهمت في فوز فريقي خلال اللحظات الأخيرة بمواجهة سموحة“.

ومن جانبه فقد أكد حسن صابر مهاجم فريق 2005 أن صعوده للتدريب مع الفريق الأول مسئولية كبيرة سيقاتل من أجلها للحفاظ علي مقعد له ضمن صفوف الفريق.

وواصل: ”أود الاستفادة من التواجد مع الفريق الأول في اكتساب الخبرات وصقل موهبتي وقدراتي التهديفية خلال الفترة المقبلة وأعد الجهاز الفني بأني سأبذل قصاري جهدي من أجل أن أكون عند حسن ظنهم“.

وأتم قائلًا: ”نرغب في إسعاد الجماهير التي تساندنا وتؤازرنا في المدرجات ونعدهم بأننا سنقدم أقصى جهد من أجل عودة نتائج الفريق للشكل الذي يرضي طموحات الجميع".

عاجل