رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مصرع أسرة من 7 أشخاص بسبب سخان الغاز في الشرابية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث القاهرة، عن تفاصيل مصرع أسرة كاملة مكونة من 7 أفراد بسبب القاتل الصامت في منطقة الشرابية، وتبين استنشاقهم  غاز ثاني أكسيد الكربون الناتج من السخان بعد تلف أتوماتيك فصل الغاز داخل الشقة محل سكنهم.

وأوضحت التحقيقات، أن بلاغ ورد لغرفة النجدة بالقاهرة من أحد الأشخاص بالعثور على جثث أحد أقاربة وزوجته وأبنائه متوفين داخل شقتهم بمنطقة الشرابية.

وانتقلت قوة أمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثث كل من "محمد شكري" 58 سنة، مدير مدرسة، وزوجته "منال ع"51 سنة، ربة منزل، وأبنائهم "ساره" 26 سنة، مدرسة، "عمر" 23 سنة، طالب بكلية الهندسة، "عاطف" 19 سنة، طالب ثانوية عامة، "سما" 15 سنة، طالبة، "سمية" 13سنة، طالبة.

وبسؤال المبلغ قال إنه يقيم مع نجل خالته المتوفي الأول وأسرته، بذات العقار، وتلاحظ أن ماتور المياه يعمل باستمرار مع انقطاع المياه داخل العقار، فقام بالصعود لجميع الشقق لمعرفة من يقوم بتشغيل الموتور، وخلال طرق باب الشقة الخاصة بمحل خالته لم يستجيب.

وأضاف المبلغ، أنه استعان بمفك وبصحبته "مازن ط" 21 سنة، طالب "نجل أخت المتوفي" وقاموا بفتح الباب وبمجرد دخولهم استنشقوا رائحة غاز واكتشفوا أن السخان به اشتعال من الخارج من ناحية غرفة الاشتعال نظرا لطول فترة استخدامه مما أدى إلي تلف أوتوماتيك فصل الغاز، وتبين العثور علي جثة نجل خالته وزوجته وأبنائه الخمسة.

واستمع رجال المباحث لأقوال الشهود وقاطني العقار والذين أيدوا ما جاء علي لسان المبلغ، وتم نقل جثامين المتوفين إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بدفنها بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

عاجل