رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يغرد بشأن كأس أمم إفريقيا: «أمامنا عقبتان»

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري، وجناح فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، صورة من احتفاله بالفوز على المغرب أمس في إطار ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنظم هذه الأيام في الكاميرون.
 

وكتب صلاح -على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" برفقة الصورة :" أمامنا اثنين من العقبات الأخرى ".


وتلمح تغريدة محمد صلاح إلى الفوز باللقب، في حالة التغلب على الكاميرون (العقبة الأولى) ثم الفائز من السنغال وبوركينا فاسو، (العقبة الثانية).


وتوج النجم المصري "محمد صلاح" بجائزة افضل لاعب في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره المغربي في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد،على ملعب أحمدو أهيدجو في إطار الدور ربع النهائي لكأس الأمم الإفريقية والمقامة في الكاميرون حتي يوم 6 فبراير المقبل.
 

ونجح منتخب مصر في الفوز علي المغرب بهدفين مقابل هدف، وتأهل للدور نصف النهائي ببطولة الأمم الإفريقية للمرة السادسة عشر في تاريخ مشاركات الفراعنة بالكان.
 

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الوطني في الدقيقة 53 بعدما تابع رأسية محمد عبدالمنعم التي تصدى لها ياسين بونو حارس منتخب المغرب، ليضع صلاح الكرة في الشباك المغربية بسهولة، محرزا ثاني أهدافه في البطولة الإفريقية، كما أهدي صلاح الهدف الثاني للمنتخب المصري، بعد أن توغل من الجانب الأيمن بمهارة ولعب عرضية أرضية مميزة حولها محمود حسن تريزيجيه في الشباك المغربية في الدقيقة 101.
 

ويواجه المنتخب المصري في نصف النهائي نظيره الكاميروني مستضيف البطولة، الخميس المقبل، وذلك بعد تأهل الكاميرون على حساب منتخب جامبيا.

عاجل