رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزعيم ينشر صورة من «مرجان أحمد مرجان».. رد فعل نجوم الفن على فوز مصر أمام المغرب بكأس الأمم

نشر
فرحة المنتخب بالفوز
فرحة المنتخب بالفوز على المغرب

تفاعل نجوم الفن مع فوز مصر على المغرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، أمام منتخب المغرب الشقيق ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون، وانتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 2-1 ليتأهل المنتخب الوطني إلى المربع الذهبي للبطولة، ومواجهة منتخب الكاميرون يوم الخميس المقبل.

وقدم نجم الأغنية الشعبية «حكيم» التهنئة للجمهور والمنتخب المصري لفوز المنتخب على نظيره المغربي بنتيجة 2-1 .

ونشر «حكيم» صورة للاعب محمد صلاح أثناء إحرازه الهدف الأول في مرمى المنتخب المغربي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقا عليها قائلا: «مبروك لمصر وعقبال النهائي يارجالة».

فيما عبر الفنان صلاح عبد الله، عن رأيه في مباراة مصر والمغرب، التي لعبها المنتخب اليوم وانتهت بهدفين لصالح المنتخب المصري أحرزهما محمد صلاح وتريزيجيه مقابل هدف للمنتخب المغربي.

وقال صلاح عبد الله، في مداخلته عبر برنامج مصر جديدة التي تقدمه الإعلامية إنجي أنور، عبر شاشة قناة etc، إن مباراة اليوم كانت عظيمة، وكل لاعبي المنتخب أثبتوا أنهم نجوم ويستحقون الفوز، وكانوا سبب سعادة جميع المصريين.

كما أوضح الفنان صلاح عبد الله رأيه في حكم مباراة مصر والمغرب، التي لُعبت اليوم ضمن مباريات كأس الأمم الإفريقية، مشيرًا أنه لم يكن عادلًا في حق المنتخب المصري، بل كان متحاملاً على منتخبنا ويعطي اللاعبين العديد من الإنذارات.

واستكمل قائلاً: إن الحكم لم يكن على مستوى المباراة، ولكن النصر جاء لمصر والمصريين بفضل دعواتنا، والآن الجميع خائف من مباراة مصر والكاميرون التي من المقرر أن تكون بعد ثلاثة أيام، في الدور نصف النهائي.

وقدم النجم حسين الجاسمي التهنئة للشعب المصري، بعد فوز المنتخب المصري على نظيره المغربي بنتيجة 2/1، بعد مباراة مثيرة شهدت الكثير من الأحداث الشيقة.

ونشر الجاسمي صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، معلقاً عليها بـ «مبروك لمصر» كما أرفق مع الصورة «قلب أحمر».

وظهر «الجاسمي» في الصورة حاملا لعلم مصر ويرفع رأسه للسماء، تعبيرا عن فرحته بفوز منتخب مصر على نظيره المغربي.

ونشر الزعيم عادل إمام، صورة له من فيلم "مرجان أحمد مرجان"، بعد فوز المنتخب المصري على نظيره المغربي فى بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

وقدم النجم «محمد هنيدي» التهنئة للجمهور والمنتخب المصري لفوز المنتخب على نظيره المغربي بنتيجة 2 / 1.

وكتب «هنيدي» منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ليعبر فيه عن فرحته وليقدم فيه الشكر والدعم لفريق منتخب مصر، قائلا: «منتخب بيقاتل لآخر ثانية، حراس مرمى عالميين، وقائد المنتخب أثبت للعالم كله أنه فعلا أفضل لاعب في العالم، مبرووووك لمصر».

عاجل