رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنتخب الوطني يحتفل بعيد ميلاد محمد أبو جبل قبل مباراة المغرب

نشر
عيد ميلاد محمد أبو
عيد ميلاد محمد أبو جبل

احتفلت بعثة المنتخب الوطني، بعيد ميلاد محمد أبو جبل، حارس مرمى الفراعنة، اليوم السبت، على هامش متابعة إحدى مباريات دور الثمانية في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2021.

وشارك خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، واللواء حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة، اللاعبين والجهاز الفني، الاحتفال بعيد ميلاد الحارس الذي أتم عامه الـ33، حيث يستعد منتخبنا لملاقاة المغرب، غدًا الأحد، بدور الـ8 بالبطولة.

ويحتفل اليوم السبت، محمد أبو جبل حارس المُلقب بـ «جاباسكي» مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعيد ميلاده الثالث والثلاثين، وذلك أثناء تواجده رفقة منتخب  مصر بالكاميرون حيث يخوض بطولة الأمم الأفريقية.

 ولد محمد أبو جبل في 29 يناير لعام 1989، حيث بدأ مسيرته الكروية بقطاع الناشئين بنادي إنبي قبل الانضمام للقلعة البيضاء صيف 2013.

ورحل محمد أبو جبل والملقب بـ«جاباسكي» عن الزمالك بنهاية موسم 2016، قبل أن يعود للقلعة البيضاء من جديد موسم 2019.

«جاباسكي» جبل مصر في حراسة المرمى

وقاد حارس الزمالك منتخب مصر مؤخرا للصعود لدور الثمانية ببطولة الأمم الأفريقية على حساب كوت ديفوار، بعدما نجح جاباسكي في التصدي لركلة جزاء من منتخب الأفيال قادت الفراعنة لتخطي دور الـ 16.

ويبدو أن المجد ينتظر محمد أبو جبل، بعدما شاءت الأقدار أن يكون له دورًا مع المنتخب الوطني بكأس أمم إفريقيا، بمشاركته بديلًا للحارس الأساسي محمد الشناوي، الذي تعرض للإصابة في مباراة كوت ديفوار.

ومن المنتظر أن يشارك محمد أبو جبل «جاباسكي»، في مباراة مصر ضد المغرب، غدًا الأحد، حيث تضع الجماهير المصرية آمالها عليه، ليُكمل ما بدأه من تألق أمام كوت ديفوار، ويصعد بالفراعنة إلى نصف نهائي البطولة، ثم النهائي، ويحصد منتخبنا النجمة الثامنة في تاريخه.

حصل محمد أبو جبل على لقب بطولة الدوري مع الزمالك مرتين، فيما حصل على لقب كأس مصر ثلاث مرات، ولقب واحد سوبر مصري ومثله سوبر أفريقي.

عاجل