رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة مصر والمغرب بدور الـ8 بكأس أمم إفريقيا

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

يترقب عشاق كرة القدم الإفريقية، قمة كأس أمم إفريقيا، التي ستجمع بين مصر والمغرب -اليوم الأحد- في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن مباريات دور الثمانية بالبطولة التي تستضيفها الكاميرون وتستمر فاعلياتها حتى يوم 6 فبراير المقبل.

موعد مباراة مصر والمغرب

تنطلق مباراة مصر والمغرب، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1، بتعليق العُماني خليل البلوشي.

مشوار مصر والمغرب بالبطولة

وتأهل المنتخب الوطني إلى دور الثمانية بعد التفوق على كوت ديفوار بركلات الترجيح عقب انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بدون أهداف في ثمن النهائي.

وفي دور المجموعات، احتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد الخسارة أمام نيجيريا بهدف، والفوز على غينيا بيساو والسودان بنفس النتيجة.

وعبر المغرب إلى دور الثمانية بعد قلب تأخره بهدف أمام مالاوي إلى فوز بهدفين مقابل هدف، ليمنع إحدى المفاجآت الكبيرة في البطولة.

وخاض منتخب المغرب 4 مباريات في بطولة كأس أمم أفريقيا حتى الآن، 3 مباريات في دور المجموعات، وواحدة في الدور ثمن النهائي.

وحقق منتخب المغرب الفوز في 3 مباريات أمام غانا وجزر القمر في دور المجموعات ومالاوي في ثمن النهائي، وتعادل في مباراة واحدة كانت ضد الجابون في الجولة الثالثة لدور المجموعات ليحتل المركز الأول في المجموعة الثالثة. 

عاجل