رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدير تعليم العاصمة يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد محمد عطية وكيل أول الوزارة مدير المديرية لجنة مدرسة الجمعية الخيرية الإعدادية بنين التابعة لإدارة السيدة زينب التعليمية.

واستقبل هاني زكريا مدير عام الإدارة ومحمد سليمان رئيس اللجنة وكيل الوزارة، واطمأن على حسن سير عملية الامتحانات واستعدادها لاستقبال الطلاب، حيث أدى الامتحان باللجنة 421 طالبا في 30 لجنة بالإضافة إلي لجنة خاصة وعدد 3 حالات دمج.

 كما تفقد مدرسة البهية البرهانية الإعدادية بنات، وبها عدد الطالبات 152 طالبة في 9 لجان بالإضافة إلي 8 حالات دمج، واستقبلته عنايات علي رئيس اللجنة، كما اطمأن على أداء الطلبة والطالبات للامتحان وسألهم عن الامتحانات وكانت إجابة الطلبة مطمئنة.
 
وأشار مدير المديرية إلى أنه تم التنسيق مع الأحياء والجهات المعنية وفق توجيهات معالي محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال لتوفير المناخ المناسب للطلاب لتأدية امتحاناتهم بيسر وسهولة
والمتابعة مع الشؤون الصحية وتوفير زائر ة صحية أو طبيب بكل لجنة لمتابعة أي حالات مرضية أو حدوث طارئ ومراجعة كافة المدارس المقرر إقامة الامتحانات بها  وربط غرفة عمليات المديرية  مع غرفة عمليات المحافظة والإدارات التعليمية للمتابعة والتواصل مع اللجان المختلفة وتذليل أي شكاوى.

كما تفقد مدير المديرية، اللجان قبل دخول الطلبة واطمأن علي جودة الإضاءة ومناسبة المقاعد للطلبة و توفير المناخ المناسب واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأكد مدير المديرية، أن إجمالي الطلبة الذين يؤدون الامتحان اليوم السبت في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية 190481 طالبا وطالبة موزعين على 757 لجنة وعدد 38حالة بمستشفى 57357 
من بينها 6 حالات من أبناء القاهرة، وتنتهي امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس الموافق 2/3/2022.

كما تابع المطبعة السرية في الساعات الأولي من فجر اليوم كما لم تتلق غرفة العمليات أية شكاوى حتى الآن.

عاجل